الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم الأربعاء 31-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم الأربعاء 31-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم الأربعاء 31-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم الأربعاء، والقنوات الناقلة لهذا القاء المرتقب في الدوري الإيطالي، كما يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة بتوقيت مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم بالدوري الإيطالي؟

وتنطلق مساء اليوم الأربعاء بتاريخ 31 من شهر أغسطس الحالي، مباراة فريقي يوفنتوس ضد سبيزيا، في إطار الإسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2032/2022، والتي تقام على ملعب "ستاد تورينو" معقل فريق السيدة العجوز.
وكانت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا 1"، قد أعلنت عن موعد مباراة فريقي يوفنتوس وسبيزيا، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعه إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم في الدوري الإيطالي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" عن معلق مباراة يوفنتوس أمام سبيزيا اليوم الأربعاء، حيث كشفت القناة السابق ذكرها، عن تعيين المعلق الكبير "عامر عبدالله" للتعليق الصوتي على هذا اللقاء المنتظر من قبل جماهير الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام سبيزيا اليوم

وتذاع المباراة المرتقبة بين فريقي يوفنتوس وسبيزيا مساء اليوم الأربعاء، في الإسبوع الرابع من بطولة الكالتشيو الإيطالي "سيريا 1"، وذلك من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة.
كما تشاهدون مباراة فريقي سبيزيا ضد يوفنتوس من خلال تطبيق "StarPlay" الخاص بالقناة الإماراتية، والذي يوفر إمكانية مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم الدوري الإيطالي مباراة يوفنتوس وسبيزيا موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا