الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السد والشمال في الدوري القطري والقنوات الناقلة 2022/2023

موعد مباراة السد والشمال
موعد مباراة السد والشمال

تعرف على موعد مباراة السد والشمال التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة "دوري نجوم قطر" 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها.

وتعتبر مباراة السد والشمال التي يستضيفها ملعب "جاسم بن حمد" التابع لنادي السد واحدة من أصعب مباريات هذه الجولة لأنها تضم فريقين متقاربين في النقاط، كما يضم كلًا منهما بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين الذين يملكون القدرة على إحداث الفارق.

ومن الجدير بالذكر أن فريق السد سيكون متحفزًا خلال هذه المباراة بعد انتصاره الأخير على حساب السيلية، ومن ثم أصبح يتواجد في المركز السادس برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارتين وتعادل وحيد، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق الشمال المركز الثامن برصيد 6 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم.

متى موعد مباراة السد والشمال في الدوري القطري 2022/2023؟

يحين موعد مباراة الوداد والشمال يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، في سادس جولات بطولة دوري نجوم قطر، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، بينما تبدأ في الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال في الدوري القطري 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن حقوق إذاعة كافة مباريات بطولة دوري نجوم قطر، ومن ثم تشاهدون مباراة السد والشمال عبر شاشتها، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "الكأس"، ولذلك سيتم تغطية المباراة من خلال قناة "الكأس hd 1".

موعد مباراة السد والشمال توقيت مباراة السد والشمال القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال الدوري القطري دوري نجوم قطر 2022/2023 أخبار ومباريات السد القطري