الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة، حيث يطمح النادي الملكي بقيادة المدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى تدشين مشواره في الموسم الجديد من المسابقة التي يمتلك منها 14 لقبًا في صدارة الأندية الأوروبية.

ويتزين ملعب "سيلتيك بارك" من أجل استضافة فعاليات مباراة ريال مدريد الإسباني ضد سيلتك الأسكتلندي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر الجاري 2022، في إطار منافسات الأسبوع الأول من المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

متى موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وسيلتيك في أول جولات مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2022/2023، يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا؟

ويمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ونظيره سيلتيك الأسكتلندي، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تعتبر هي الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لحقوق بث وإذاعة مباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويحضر ريال مدريد لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي حيث سيحاول القتال بشراسة لكي يخطف النقاط الكاملة، بينما يدرك فريق سيلتك مدى صعوبة نظرًا لقوة الخصم الإسباني وتاريخه الحافل، ومن ثم سيحضر للمباراة مستغلاً عامل الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك توقيت مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتيك دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات ريال مدريد 2022 دوري أبطال أوروبا 2022/2023