الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج
موعد مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع حول معرفة موعد مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، والتي تنطلق أحداثها مساء الثلاثاء القادم الموافق 6 سبتمبر الجاري.

ومن الجدير بالذكر ان قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 كانت قد أوقعت الروسونيري في نطاق المجموعة الخامسة والقوية برفقة كل من: تشيلسي الإنجليزي - ريد بول سالزبورج النمساوي - دينامو زغرب الكرواتي.

الساعة كام مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يتقابل فريق إيه سي ميلان مع نظيره ريد بول سالزبورج، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 6 من سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا؟

ويمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين إيه سي ميلان ونظيره ريد بول سالزبورج، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تعتبر هي الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لحقوق بث وإذاعة البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يدخل فريق ميلان بقيادة المدير الفني المخضرم ستيفانو بيولي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يأتي الفريق الأسود والأحمر من انتصار مدوي على الغريم التقيليدي إنتر ميلان في ديربي الغضب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنينن، على أرضية ملعب "سان سيرو".

موعد مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج توقيت مباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج القنوات الناقلة لمباراة ميلان القادمة ضد سالزبورج أخبار ومباريات ميلان دوري أبطال أوروبا 2022/2023