الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب
موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب

تعرف على موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، في أول جولات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/2023، حيث يتقابل الفريقين على ملعب "ماكسيمير".

ويبدأ أبطال أوروبا 2020 بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل مشوارهم القاري في كرواتيا هذا الأسبوع، حيث ستبدأ مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا 2022 يوم الثلاثاء 6 سبتمبر عندما يستضيف دينامو زغرب بطل كرواتيا تشيلسي.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي، وقع في المجموعة الخامسة والقوية، وذلك برفقة كلًا من إيه سي ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.

متى موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا؟

يحتضن ملعب "ماكسيمير" في كرواتيا فعاليات مواجهة تشيلسي ضد دينامو زغرب، يوم الثلاثاء الموافق 6 من سبمتبر الجاري 2022 وذلك في الساعة 5:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة 7:45 مساءً بالتوقيت السعودية وفلسطين والكويت، وفي الـ 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين فريقي تشيلسي الإنجليزي ومضيفه دينامو زغرب الكرواتي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس - bein sports hd" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022/2023 في افريقيا والشرق الأوسط.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة ضد دينامو زغرب دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات تشيلسي