الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك الجمعة 9 سبتمبر 2022 في كأس لوسيل

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك

تعرف على قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك يوم الجمعة المقبل والموافق 9 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة كأس لوسيل.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الزمالك، في إطار مباراة كأس لوسيل في الدوحة بقطر بمناسبة افتتاح”لوسيل” ضمن ملاعب مونديال قطر، الذي تنطلق أحداثه خلال شهر نوفمبر وديسمبر العام الحالي 2022.

وتوج نادي الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، بينما على الجانب الآخر فإن نادي الزمالك فاز بلقب الدوري المصري آخر موسمين، وعلى الجانب الآخر نجح نادي الزمالك، في تحقيق لقب الدوري المصري بعد صراع مع الأهلي وبيراميدز هذا الموسم، كما ظفر بكأس مصر لموسم 2021.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل؟

تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكأس القطرية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس، حيث تأتي قائمة القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على النحو التالي:.

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • Alkass One HD
  • Alkass Two HD

متى موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل؟

اقرأ أيضاً

يخوض نادي الهلال السعودي مباراته ضد الزمالك المصري، يوم الجمعة الموافق 9 من سبتمبر الجاري 2022 ضمن منافسات كأس السوبر المصري السعودي "كأس لوسيل" وتقام تلك المباراة في قطر، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وتبدأ في الساعة التاسعة بتوقيت "القاهرة" مصر والأردن والسودان وليبيا، وفي العاشرة بتوقيت "مكة المكرمة" السعودية وقطر وفلسطين والكويت.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال كأس لوسيل الهلال والزمالك الزمالك والهلال