الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم 2022/9/8 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم

يستقبل مانشستر يونايتد على أرضه في افتتاحية الموسم الجديد 2022/2023 ببطولة الدوري الأوروبي، منافسه في المجموعة الخامسة، فريق ريال سوسيداد.

يطمح فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج، في استمرار صحوتهم الحالية في الدوري الإنجليزي، والتي بدأت بالفوز على ليفربول في نفس الملعب "أولد ترافورد"، حيث يرغب الشياطين الحمر في نقل هذا الحماس والنتائج الجيدة إلى المستوى القاري.

بينما ريال سوسيداد من جهته، يريد أن تكون هذه المباراة بمثابة الانطلاقة الحقيقية له في الموسم الجديد، خاصةً وأنه في حال تحقق الفوز على خصم كبير مثل اليونايتد، فسيكون هذا دافعًا لهم في قادم المباريات بالمجموعة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

سوف يتقابل مانشستر يونايتد وجهًا لوجه مع ريال سوسيداد اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، على أن تبدأ أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم

اقرأ أيضاً

سوف تقوم قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بنقل أحداث ومجريات المباراة المنتظرة ما بين الفريقين.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم؟

سيقوم المعلق الجزائري المعروف "حفيظ دراجي" بالتعليق على أحداث اللقاء المرتقب.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم الدوري الأوروبي