الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

فينيسيوس: نهدف لتحقيق الدوري الأوروبي.. وبنزيما منحني نصائح ذهبية

فينيسيوس: نهدف لتحقيق الدوري الأوروبي
فينيسيوس: نهدف لتحقيق الدوري الأوروبي

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسبانى، على أنه يستعد بشكل جيد للموسم الجديد 2022/2023 ولا سيما لمباراة كأس السوبر الأوروبى أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم 10 أغسطس.

وسوف يواجه ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

فينيسيوس: نهدف لتحقيق الدوري الأوروبي

وصرح فينيسيوس للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قائلاً: "من المهم أن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، خاصة إذا كنا نريد الفوز بألقاب كبرى مثل كأس السوبر الأوروبي. نحن نستعد للموسم والمباراة، سنذهب هناك ونبذل قصارى جهدنا ونحن نتطلع للفوز باللقب الأول لهذا الموسم".

وواصل: "تمكنا من الحصول على أفضل ما لدينا كفريق طوال الموسم الماضى. تمكنا من الجمع بين خبرة اللاعبين المخضرمين والأصغر سناً، كان هذا المزيج هو مفتاح الفوز بالألقاب في ذلك الموسم، إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص يظهر دائما في المباريات المهمة. لدينا لاعبون يعرفون كيفية مواجهة المباريات في دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضاً

وأضاف: "من المهم دائمًا أن يكون لديك تأثير في المباريات، وكريم يخبرني دائمًا أن أكون شجاعًا منذ أن جئت إلى النادي. يطلب مني التسديد أو التمرير لصنع الهدف. إذا لم يكن كذلك، يطلب مني الاحتفاظ بالكرة. كانت علاقتنا جيدة جدًا وتمكنا من الفوز بالعديد من الألقاب معًا".

وبشأن احتفاله بالتتويج بدوري الأبطال 2021/2022 علق قائلا: "إنها لحظة مهمة مع القميص الأكثر شهرة في العالم وفي أهم مسابقة. البرنابيو مكان فريد من نوعه في العالم وجماهيرنا كذلك، لهذا نحتفل به. احتفلنا بالدوري قبل أيام قليلة واحتفلنا بدوري أبطال أوروبا بعد موسم رائع".

فينيسيوس جونيور تصريحات فينيسيوس جونيور أخبار ريال مدريد الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا كريم بنزيما كارلو أنشيليوتي مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت كأس السوبر الأوروبي