الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تين هاج يُغري دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد براتب لا يُمكن رفضه!

تين هاج يُغري دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد
تين هاج يُغري دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد

حرص الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على إغراء مواطنه فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة الإسباني، من أجل حسم التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتُفيد صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن الرد الأول من جانب دي يونج على عرض الانتقال إلى مانشستر يونايتد كان سلبيًا وذلك خلال حديثه مع تين هاج قبل أيام لأنه يرغب بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وهو ما أخفق مانشستر يونايتد في الوصول إليه بالموسم الماضي 2021/2022.

تين هاج يُغري دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد

ويستهدف دي يونج في الاستمرار مع نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني الشاب، تشافي هيرنانديز، ولكن إذا جاء عرض جيد من الناحية المالية سيفكر مسؤولي ملعب "كانب نو" في بيع اللاعب نظرًا لوضعهم الاقتصادي الصعب.

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض قوي من الناحية المالية، علاوة إلى إغراء دي يونج نفسه براتب سيكون أكبر مما يحصل عليه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً

وفي حال موافقة دي يونج على الانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" فإنه سيحصل على راتب أسبوعي قدره 395 ألف جنيه إسترليني، وهذا ما سيجعله يتجاوز راتب، ديفيد دي خيا، جادون سانشو، رافائيل فاران ورونالدو الذي يحصل حاليًا على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وسوف يصل إجمالي ما سيتقاضاه دي يونج من مانشستر يونايتد في الموسم الواحد قرابة الـ24 مليون جنيه إسترليني، ولكن يتبقى موقف متوسط الميدان الهولندي على الانتقال إلى نادٍ يشارك فقط في الدوري الأوروبي بالموسم الجديد 2022/2023.

تين هاج يُغري دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد إريك تين هاج فرينكي دي يونج مانشستر يونايتد صفقات مانشستر يونايتد برشلونة دوري أبطال أوروبا الدوري الأوروبي