الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك والهلال الجمعة 9 سبتمبر 2022 في كأس لوسيل والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الزمالك والهلال
معلق مباراة الزمالك والهلال

تعرف على معلق مباراة الزمالك والهلال يوم الجمعة الموافق 9 من سبتمبر الجاري 2022 في كأس لوسيل وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة بجانب الموعد بتوقيت دول الوطن العربي.

وينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين نادي الزمالك بطل الدوري المصري وجاره الشقيق الهلال بطل الدوري السعودي.

تقام مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، على "ستاد لوسيل"، أكبر ملاعب كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ، حيث ستكون تلك القمة فرصة مثالية لاختبار جاهزية ملعب لوسيل، تحسبا لاستقبال آلاف المشجعين خلال منافسات المونديال.

معلق مباراة الزمالك والهلال والقنوات الناقلة في كأس لوسيل

من المقرر أن يتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام الهلال السعودى عبر قناة بي ان سبورتس المفتوحة HD فقط ويعلق عليها حسن العيدروس، في حين سيكون خليل البلوشي معلقا عبر قناة الكاس الرياضية HD فقط.

علاوة على ذلك سيذاع اللقاء المرتقب بين بطل الدوري المصري ونظيره بطل الدوري السعودي، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة ويعلق عليها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس السوبر المصري السعودي

اقرأ أيضاً

ويحين موعد انطلاق مباراة الزمالك والهلال، مساء يوم الجمعة الموافق 9 من سبتمبر الجاري 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، بينما ستبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة الزمالك والهلال معلق مباراة الهلال والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك موعد مباراة الزمالك والهلال كأس لوسيل