الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد والرائد الجمعة 9 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإتحاد والرائد الجمعة 9 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الإتحاد والرائد الجمعة 9 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة الإتحاد والرائد القادمة، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب من قبل جماهير الفريقين، إضافة إلى أنه سيكون بإمكانكم التعرف على توقيت انطلاق المباراة الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الإتحاد ضد الرائد في دوري "روشن" السعودي

ويحل فريق الإتحاد ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق الرائد مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 9 من شهر سبتمبر الحالي، في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 20:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط

معلق مباراة الإتحاد والرائد في الدوري السعودي

وأعلنت قناة "SSC" الرياضية السعودية، عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الإتحاد والرائد، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان"، إلى المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد أمام الرائد بالدوري السعودي؟

وتنفرد قناة "SSC" الرياضية السعودية، بالنقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الرائد عندما يستضيف فريق الإتحاد مساء يوم الجمعة من خلال قناة "SSC Sport HD1".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الإتحاد والرائد الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والرائد موعد مباراة الإتحاد والرائد أخبار ومباريات الدوري السعودي