الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

ننشر لكم مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة، في إطار منافسات الجولة الأولى.

1. فنربخشة ضد دينامو كييف

يقام اللقاء بين فنربخشة ودينامو كييف في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 3.

اقرأ أيضاً

2. لودوجوريتس ضد روما

يقام اللقاء بين لودوجوريتس وروما في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2.

3. زيورخ ضد أرسنال

يقام اللقاء بين زيورخ وأرسنال في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات. ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1.

4. هلسنكي ضد ريال بيتيس

يقام اللقاء بين هلسنكي وريال بيتيس في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 2.

5. مالمو ضد سبورتينج براجا

يقام اللقاء بين مالمو وسبورتينج براجا في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت 1.

6. آيك لارانكا ضد رين

يقام اللقاء بين آيك لارانكا في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت 2.

7. إيندهوفن ضد جليمت

يقام اللقاء بين إيندهوفن وجليمت في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 1.

8. يونيون برلين ضد يونيون سان خيلويزي

يقام اللقاء بين يونيون برلين ويونيون سان خيلويزي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

8. فرينكفاروسي ضد طرابزون سبور

يقام اللقاء بين فرينكفاروسي وطرابزون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 1.

9. مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

يقام اللقاء بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1.

10. أمونيا ضد شيريف تيراسبول

يقام اللقاء بين أمونيا وشيريف تيراسبول في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

11. لاتسيو ضد فينورد

يقام اللقاء بين لاتسيو وفينورد في في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2.

12.شتورم جراتس ضد ميتييلاند

يقام اللقاء بين شتورم جراتس وميتييلاند في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت 2.

13. فرايبورج ضد كاراباج اجدام

يقام اللقاء بين فرايبورج وكاراباج اجدام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت 1.

14. نانت ضد أوليمبياكوس

يقام اللقاء بين نانت وأوليمبياكوس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 2.

15. سرفينا زافيزدا ضد موناكو

يقام اللقاء بين سرفينا زافيزدا وموناكو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 3.

ريال سوسيداد نانت الدوري الأوروبي مواعيد مباريات الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي