الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم 3 سبتمبر 2022 في الدوري الفرنسي

تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم
تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم

تعرف على تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الحالي 2022 على أرضية على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم ( 2022 -2023).

يحتل باريس سان جيرمان المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد مرور 5 جولات، برصيد 13 نقطة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل لقاء وحيد، تمكن لاعبوه من تسجيل 21 هدف، واستقبلت مرماه 4 أهداف فقط.

بينما يحتل نانت، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 6 نقاط، حصدها من 5 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل 3 مرات، وخسر في مباراة وحيدة، وسجل لاعبيه 6 أهداف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

ما هي تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم 3 سبتمبر 2022؟

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، دانيلو بيريرا.

خط الوسط: أشرف حكيمي، ريناتو سانشيز، فيتينيا، خوان بيرنات.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي، كيليان مبابي.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

تنطلق مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستبدأ في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، على أرضية ملعب "لا البوجوار" معقل ومقر الفريق الأصفر الكناري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي؟

تُذاع مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، مساء اليوم السبت، على قناة "beIN Sports HD 2"، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة مباشرة.

تشكيلة بي إس جي ضد نانت اليوم موعد مباراة بي إس جي ضد نانت القنوات الناقلة لمباراة بي إس جي ضد نانت الدوري الفرنسي 2022/2023 أخبار باريس سان جيرمان