الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم 2022/9/10 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم
معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم

يترقب عاشقي ومحبي فريق إنتر ميلان الإيطالي، موعد المواجهة القادمة للنيراتزوري، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الممتاز 2022-2023.

متى موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي؟

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مواجهة النيراتزوري أمام فريق تورينو في تمام الساعة السادسة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم السبت الموافق 10 سبتمبر الجاري.

وتلقت كتيبة الإنتر هزيمة بهدفين دون رد في المواجهة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، أولى مواجهات دور المجموعات.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عصام عبده" مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات القمة النارية المُرتقبة ما بين تورينو وضيفه إنتر ميلان.

اقرأ أيضاً

وتحتل كتيبة سيموني انزاجي، المركز المركز الثامن في الكالتشيو برصيد 9 نقاط، بينما يقع فريق تورينو في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم؟

ونجحت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، في الحصول على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإيطالي الممتاز 2022-2023، خصري ومباشر عبر قنواتها في الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم إنتر ميلان تورينو