الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان الأربعاء 7-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان الأربعاء 7-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان الأربعاء 7-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ينتظر جماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي والعالم، الإعلان عن معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان القادمة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، إضافة إلى موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، وهو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال السطور التالية.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويستعد ملعب "جوسيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية، لاستضافة المباراة القوية للغاية بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي، حينما يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 7 سبتمبر من العام الميلادي 2022.

وتقام مباراة إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية:
- الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
- الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
- الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق
- الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان؟

أعلن المعلق الرياضي التونسي الشهير "عصام الشوالي" عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قيامه بالتعليق على موقعة مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ، من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ

اقرأ أيضاً

وأكدت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، أنها سوف تقوم بنقل وبث مباراة بايرن ميوخ وإنتر ميلان، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان دوري أبطال أوروبا موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ