الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا الأحد 11-9-2022 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا الأحد 11-9-2022 في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا الأحد 11-9-2022 في الدوري الإسباني

تعرف من خلال هذا المقال، على قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا القادمة في الدوري الإسباني، كما يمكنكم التعرف على موعد انطلاق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب، بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مايوركا في الليجا الإسبانية

ويستضيف نادي ريال مدريد حامل لقب "الليجا" بالموسم الماضي، فريق ريال مايوركا على ملعب "السانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومايوركا غداً الأحد، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الرابعة عصراً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

وقررت قناة "بي إن سبورت" القطرية، إذاعة مباراة ريال مدريد عندما يستضيف فريق ريال مايوركا على ملعبه، من خلال شاشة قناة "beIN sports HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 12 نقطة، والتي حققها من خلال أربعة انتصارات متتالية في "الليجا" هذا الموسم، بينما يحتل فريق مايوركا المركز الـ13 برصيد خمسة نقاط، بعدما لعب الآخير أربعة لقاءات حقق الفوز في مباراة، وخسر في مثلها، وتعادل في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا مباراة ريال مدريد ومايوركا ريال مدريد أخبار ومباريات الدوري الإسباني