الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن القادمة، في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وتوقيت انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي فريق إشبيلية الإسباني، مساء الأربعاء المقبل، الموافق يوم 14 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها وفقاً للمواعيد الآتية:
الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد كوبنهاجن

وتنقل قناة "بي إن سبورت" القطرية، جميع منافسات ومباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنواتها المتعددة داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، والتي تتيح إمكانية مشاهدة مباراة إشبيلية وكوبنهاجن تحديداً من خلال قناة "beIN Sports English HD3".

وكان إشبيلية قد سقط في الجولة الأولى بالخسارة على ميدانه أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد، كما تعرض فريق كوبنهاجن للخسارة خارج أرضه أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3/0.

اقرأ أيضاً

وعلى الجانب الأخر يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند، على ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن مباراة إشبيلية وكوبنهاجن أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا