الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الدحيل والسيلية الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الدوري القطري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الدحيل والسيلية
معلق مباراة الدحيل والسيلية

تعرف على معلق مباراة الدحيل والسيلية التي تجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة الدوري القطري للموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

يحتل فريق الدحيل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري، برصيد 12 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراة أخرى، ويتواجد خلف النادي العربي المتصدر لجدول ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق السيلية يحتاج بقوة إلى حصد أي نقطة من الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل الارتقاء أكثر في جدول ترتيب مسابقة دوري نجوم قطر، حيث يمتلك 3 نقاط فقط، يحتل بهم المركز الحادي عشر.

من هو معلق مباراة الدحيل والسيلية الثلاثاء 13 سبتمبر 2022؟

يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الدحيل والسيلية مساء غداً الثلاثاء في الدوري القطري بشكل حصري عبر قناة "الكأس HD1" داخل قطر، وتذاع المباراة أيضًا على قناة "beIN Sports HD"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري القطري في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الدحيل والسيلية في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر، إلى المعلق الشهير "سوار الذهب".

متى موعد مباراة الدحيل والسيلية الثلاثاء 13 سبتمبر 2022؟

يتزين ملعب "عبد الله بن خليفة" معقل ومقر نادي الدحيل، من أجل استضافة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي السيلية والدحيل، غدًا الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت قطر، والسعودية، والعراق، والكويت، وفي الساعة 7:05 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، بينما تبدأ في الساعة 5:05 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

معلق مباراة الدحيل والسيلية موعد مباراة الدحيل والسيلية توقيت مباراة الدحيل والسيلية القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية الدوري القطري 2022/2023