الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية الثلاثاء 13-9-2022 في دوري نجوم القطر

الدوري الإنجليزي بالعربي

نكشف لكم من خلال السطور القادمة بهذا المقال، على قائمة القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية في دوري نجوم قطر موسم 2023/2022، كما يمكنكم معرفة موعد إقامة هذا اللقاء المرتقب بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية.

متى موعد مباراة الدحيل ضد السيلية في دوري نجوم قطر؟

ويستعد فريق الدحيل لمواجهة فريق السيلية، ضمن مباريات الإسبوع السابع من بطولة دوري نجوم قطر، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 13 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد عبدالله بن خليفة".
ويمكنكم متابعة أحداث مباراة السيلية والدحيل مباشرة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:05 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:05 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر ودولة فلسطين
  • الساعة 19:05 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد السيلية في دوري نجوم قطر

وتنفرد قناة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، بالنقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر في دول الوطن العربي وشمال أفريقيا، بينما تغطي قناة "الكأس الرياضية" القطرية، مباريات الدوري القطري حصرياً داخل حدود دولة قطر.

وتشاهدو مباراة الدحيل والسيلية غداً الثلاثاء، تحديداً من خلال شاشة قناة "الكأس HD1"، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الدحيل يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 13 نقطة، بينما يأتي فريق السيلية في المركز الـ11 برصيد ثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية دوري نجوم القطر موعد مباراة الدحيل والسيلية مباراة الدحيل والسيلية الدوري القطري الدحيل القطري