الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل والسيلية والقنوات الناقلة في الدوري القطري موسم 2023/2022

موعد مباراة الدحيل والسيلية والقنوات الناقلة في الدوري القطري موسم 2023/2022
موعد مباراة الدحيل والسيلية والقنوات الناقلة في الدوري القطري موسم 2023/2022

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما يدور حول موعد مباراة الدحيل والسيلية القادمة، في إطار منافسات الدوري القطري موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب من قبل جماهير الكرة العربية والقطرية بشكل خاص، كما يمكنكم التعرف على معلق المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الدحيل والسيلية في الدوري القطري

ويستضيف فريق الدحيل فريق السيلية مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 13 من شهر سبتمبر الحالي، لحساب مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري القطري، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 17:05 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 18:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 19:05 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد السيلية في دوري نجوم قطر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الدحيل والسيلية مساء غداً الثلاثاء في دوري نجوم قطر بشكل حصري عبر قناة "الكأس HD1" داخل دول قطر، كما يمكنكم متابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة ومشاهدة المباراة من خلال شاشة "beIN Sports HD"، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الدوري القطري بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة الدحيل والسيلية بالدوري القطري للمحترفين

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن إسناد مهمة التعليق الصوتي والمباشر على مباراة الدحيل والسيلية بالإسبوع السابع من دوري نجوم قطر، إلى المعلق الرياضي الكبير "سوار الذهاب".

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الدحيل والسيلية القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية الدوري القطري أخبار ومباريات الدوري القطري دوري نجوم قطر معلق مباراة الدحيل والسيلية