الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

أروخو: عانينا كثيرًا من ليفاندوفسكي.. والآن ننتظر مساعدته

أراوخو
أراوخو

أكد رونالد أروخو مدافع فريق برشلونة الإسباني، جاهزيته لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ في أليانز أرينا، بعد أن فاز الأخير بثنائية على إنتر ميلان، واكتسح البلوجرانا فيكتوريا بلزن برباعية في كامب نو.

وقال أروخو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "سنحاول فعل كل شيء لمنع مهاجمي بايرن ميونخ من التسجيل، خاصة وأننا سنواجه مجموعة من اللاعبين الرائعين، لكننا نعمل بشكل جيد مؤخرًا، ونأمل أن نخرج من المباراة بشباك نظيفة".

وعن مركزه المفضل: "أستطيع اللعب في المكان الذي يطلبه مني المدرب، لكنني أشهر براحة أكبر في اللعب كمدافع مركزي، كما أنني سعيد بانضمام كريستنسن وكوندي، كلاهما يمكنهما مساعدتي، والمنافسة بيننا تساعد الفريق".

اقرأ أيضاً

وأشار: "منذ وصول تشافي، جلب الحماس لكل كتالونيا، وقدمت التعاقدات الجديدة المزيد من الجودة، ونكتسب المزيد من الخبرة معًا، جميع هذه الأشياء تجعل برشلونة يملك الفريق الذي نريده أن ينافس على كل الألقاب".

وواصل:"لقد تعاقدنا مع ليفاندوفسكي، نعلم جميعًا مدى جودته، لقد عانينا كثيرًا منه، والآن نحن سعداء لأنه يستطيع مساعدتنا أمام جميع الفرق".

وعن مواجهة البايرن: "المنافسة مع بايرن صعبة، وليس فقط بايرن ميونخ. هناك إنتر ميلان، لكننا نعمل بشكل جيد ونلعب بتواضع كبير، والأهم أن نظهر شخصيتنا".

واختتم: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الفوز بالألقاب، أنا مازلت في عمر الـ23 عامًا، ولا يزال لدي الكثير، لذلك أعمل بشكل متوازن في كل الجوانب".

رونالد أراوخو بايرن ميونخ برشلونة برشلونة وبايرن ميونخ ليفاندوفسكي بايرن ميونخ ضد برشلونة دوري أبطال أوروبا