الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تعرف على معلق مباراة برشلونة بايرن ميونخ، التي ستجمع بين العملاق الإسباني ونظيره الألماني، غدًا الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر 2022 في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الحالي 2022/2023، على ملعب "أليانز أرينا".

يحتل برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف، وجاءت الأهداف بواسطة: روبرت ليفاندوفسكي "هاتريك" وفرانك كيسي وفيران توريس باقى الخماسية، وسجل يان سيكورا هدف فيكتوريا.

في حين حقق بايرن ميونخ حقق الفوز في مباراته الماضية بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة سجلها الألماني ليروي ساني، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم برشلونة وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

من هو معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 13 سبتمبر 2022؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية المشفرة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري هذا الموسم 2022/2023 فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا سيتم نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على قناة beIN SPORTS Premium 1 HD، ويقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

الساعة كام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 13 سبتمبر 2022؟

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الثلاثاء القادم والموافق 13 سبتمبر 2022 على ملعب "أليانز أرينا" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وفلسطين.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا 2022/2023