الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ
تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ القادمة في إطار منافسات الجولة الثانية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، والتي سيحتضنها ملعب أليانز أرينا في ضيافة العملاق البافاري.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويطير فريق برشلونة الإسباني إلى ألمانيا كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بايرن ميونخ غدا الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 في قمة النار والدمار التي ينتظرها كافة عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، أي في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ في قمة الجولة الثانية

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "تشابي هيرنانديز" المباراة أمام البايرن معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: هيكتور بليرين - جويل كوندي - رونالد أراوخو - جوردي ألبا.
  • وسط الملعب: بيدري - فرينكي دي يونج - فرانك كيسيه.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبلي - روبيرت ليفاندوفيسكي - رافينيا.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية، وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium لنقل وقائع وأحداث مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة بشكل حصري ومباشر.

ما هي غيابات برشلونة أمام بايرن ميونيخ؟

وضع نادي برشلونة مستقر بشكلٍ كبير قبل مباراته أمام بايرن ميونيخ، وسيكون القوام الأساسي للفريق جاهز للمواجهة التي يراها عشاق الكتلان ثأرية.

لن يفتقد الكتلان إلا للاعب واحد فقط ابتعد عن مكانه في التشكيل الأساسي منذ سنوات، وهو سيرجي روبيرتو الذي سيغيب عن لقاء البافاري بداعي الإصابة.

تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ تشكيلة برشلونة وبايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد برشلونة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا