الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ماركا: 4 غيابات عن ريال مدريد في مباراة لايبزيج بـ دوري أبطال أوروبا

غيابات ريال مدريد عن مباراة لايبزيج
غيابات ريال مدريد عن مباراة لايبزيج

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على وجود 4 غيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قبل مباراة لايبزيج في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ولايبزيج في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الإيطالي الدولي ماوريزيو مارياني.

وبدأ ريال مدريد بالفعل التدريب من أجل الاستعداد لمباراة لايبزيج، لكن كارلو أنشيلوتي سيكون بدون 4 لاعبين من الفريق أحدثهم، لوكاس فاسكيز.

تعرض فاسكيز لإصابة في مباراة الأمس، الأحد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني حيث يعاني من إصابة عضلية ولكن ما زال ينتظر نتائج الرنين المغناطيسي غدًا.

اقرأ أيضاً

الغيابات الثلاثة الأخرى هي كريم بنزيما، إيدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، تدرب الأول مع فاسكيز في صالة الجيم بينما تدرب ميليتاو وأودريوزولا على أرض الملعب.

عودة بنزيما المقترحة ستكون في 2 أكتوبر أمام أوساسونا، بينما من المتوقع أن يلعب ميليتاو أمام أتلتيكو مدريد في الديربي يوم، الأحد المقبل، ولا يريد أنشيلوتي المخاطرة.

غيابات ريال مدريد عن مباراة لايبزيج ريال مدريد ضد لايبزيج أخبار ريال مدريد ريال مدريد ولايبزيج ريال مدريد دوري أبطال أوروبا