الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم الثلاثاء 2022/9/13 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم
معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم

تعرف على معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم في اللقاء المُرتقب الذي سيجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023، وفي قادم السطور سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة "موعد المباراة - المعلق الصوتي - القنوات الناقلة - ترتيب المجموعة".

متى موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا؟

ويفتتح ملعب الآنفيلد أبوابه محتضنا لقمة النار والدمار، حينما يحل أياكس الهولندي ضيفا على ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 سبتمبر 2022.

وستبدأ أحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم في الجولة الثانية بدور المجموعات؟

وسيتولى المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" مهمة الآداء والوصف الصوتي على وقائع وفعاليات القمة المُنتظرة اليوم ما بين الريدز وأياكس.

اقرأ أيضاً

وشهدت الجولة الإفتتاحية لدور المجموعة خسارة قاسية ومُذلة للريدز على يد فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 1-4، في حين نجح أياكس في تحقيق الفوز رينجرز الإسكتلندي بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم؟

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد كشفت عن نقل أحداث ومجريات قمة ليفربول أمام أياكس أمستردام اليوم مباشرة وحصريا من خلال قناتي:

  • beIN Sports Premium 2HD
  • beIN 4K

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا

1-أياكس الهولندي – 3 نقاط.

2-نابولي الإيطالي – برصيد 3 نقاط.

3-ليفربول الإنجليزي – بلا شئ من النقاط.

4-رينجرز الاسكتلندي – بلا شئ من النقاط.

معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس اليوم موعد مباراة ليفربول ضد أياكس ليفربول أياكس أمستردام دوري أبطال أوروبا