الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم
معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم

تعرف على معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة، اليوم الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الحالي 2022 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي، لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي.

واستطاع فريق توتنهام هوتسبير، أن يحقق الفوز على نظيره فريق مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل لاشيء، وكان ذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بينما انتصر فريق سبورتنج لشبونة على حساب آينتراخت الألماني في ذات الجولة بمسابقة دوري الأبطال.

من هو معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري الأبطال؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة توتنهام ونظيره سبورتنج لشبونة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 premium، التي تعتبر الناقلة الحصرية لأهم مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويقوم بالتعليق الصوتي على أحداثها المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

يتزين ملعب "جوزيه ألفالادي" من أجل استضافة مجريات المباراة المرتقبة بين سبورتنج لشبونة وضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الثلاثاء والموافق 13 من سبتمبر الحالي 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023، وذلك في تمام الساعة الـ6.45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ7.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة القدس الشريف، بينما تبدأ في الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم توتنهام ضد سبورتنج لشبونة موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة دوري أبطال أوروبا معلق مباراة توتنهام اليوم