الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم
معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

تعرف على معلق مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة والقنوات الناقلة لها في القمة النارية المُرتقبة بقوة من الجميع، والتي ستجمع الفريقين على هامش منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2022.

متى موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

ويتأهب فريق برشلونة الإسباني كي ينزل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد أليانز أرينا معقل ومقر العملاق البافاري "بايرن ميونخ".

ويحين موعدنا مع انطلاق صافرة بداية قمة برشلونة أمام بايرن ميونخ في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في قمة دوري الأبطال؟

وتم إسدال الستار عن تعيين المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث المباراة التي تجمع البايرن والبرسا في قمة مواجهات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

وشهدت الجولة الإفتتاحية فوز كبير وعريض لبرشلونة على فيكتوريا بلزن بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في الوقت نفسه انتصر بايرن ميونخ على إنتر ميلان بهدفين دون رد، ليتقاسم الفريقان صدارة ترتيب المجموعة الثالثة حاليا وفي رصيد كلا منهما 3 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم؟

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD لنقل وقائع وأحداث مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة مباشرة وحصريا.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم معلق مباراة بايرن ميونخ اليوم بايرن ميونخ ضد برشلونة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ ضد برشلونة