الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم 2022/9/13 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ينتظر الجميع المواجهة القوية القادمة والتي ستجمع ما بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ خلال هذا الأسبوع.

وينتقل برشلونة إلى ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، من أجل ملاقاة العملاق البافاري، في مواجهة تعتبر قمة الجولة القادمة من البطولة الأوروبية العريقة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

سيلتقي برشلونة مع منافسه بايرن ميونخ، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، على أن تكون ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 10م بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، وبغداد، والكويت، والقدس الشريف.

وفي تمام الساعة 9م بتوقيت القاهرة، وطرابلس، الخرطوم، وفي تمام الساعة 11م بتوقيت مسقط، وأبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم؟

اقرأ أيضاً

من المقرر أن يتم بث أحداث قمة دوري أبطال أوروبا المرتقبة، عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، ومن خلال تطبيق "بي إن سبورتس كونكت".

وكان برشلونة قد تمكن من سحق منافسه فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى من البطولة، عندما واجهه على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" وفاز عليه بخماسية مقابل هدف وحيد، فيما انتصر بايرن ميونخ بسهولة كبيرة على منافسه إنتر ميلان في ملعب "جوزيبي مياتزا" بثنائية نظيفة.

ويدخل برشلونة المواجهة المقبلة وهو في المركز الأول برصيد 3 نقاط، ويأتي بايرن ميونخ ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط، مع أفضلية بفارق الأهداف للفريق الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم بايرن ميونخ ضد برشلونة موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم دوري أبطال أوروبا