الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد والخليج القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإتحاد والخليج
موعد مباراة الإتحاد والخليج

تعرف على موعد مباراة الإتحاد والخليج في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

يستضيف نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، نظيره نادي الخليج في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" بالموسم الحالي 2022-2023.

فاز العميد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو في المباراة الأخيرة على الرائد بهدفٍ دون رد، وذلك بعد التعادل مع الاتفاق والفوز على العدالة بالثلاثة في الجولتين الأولتين، ليمتلك 7 نقاط في رصيده، أما نادي الخليج فلم يحقق أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن، حيث تعادل مع العدالة في اللقاء الأخير، وخسر من الهلال وضمك في الجولتين الأولتين.

موعد مباراة الإتحاد والخليج القادمة في دوري روشن السعودي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الاتحاد والخليج، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2022-23، يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق وفلسطين، وفي الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما تبدأ في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج في الدوري السعودي

يتم إذاعة جميع منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023، ولا سيما مباراة الإتحاد والخليج على شاشة قناة SSC، بتقنية HD مدفوعة وتتطلب الإشتراك، وكذلك تقنية SD المتاحة مجانًا للجميع، كما ستذاع المباراة بواسطة شبكة الإنترنت بجودة HD، عبر منصة شاهد VIP الرياضية المدفوعة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الإتحاد والخليج موعد مباراة إتحاد جدة والخليج الإتحاد ضد الخليج دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج