الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 14-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 14-9-2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 14-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

يتسائل عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم الأربعاء، الموافق 14 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

متى موعد مباراة إشبيلية ضد كوبنهاجن بدوري الأبطال؟

ويستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي ليلة اليوم الأربعاء، فريق إشبيلية الإسباني على أرضية ملعب "باركن"، والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.
ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة كوبنهاجن ضد إشبيلية، وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 21:00 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت مدينة أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا

وسبق وأن أعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، عن القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال قناة "beIN Sports 2 English".

وتضم المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، كلاً من إشبيلية الإسباني، كوبنهاجن الدنماركي، بروسيا دورتموند الألماني، وأخيراً فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق إشبيلية قد تعرض للخسارة على ميدانه بالجولة الأولى برباعية نظيفة، كما تعرض فريق كوبنهاجن للهزيمة خارج أرضه أمام بروسيا دورتموند بنتيجة 3/0.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكوبنهاجن اليوم دوري أبطال أوروبا موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن مباراة إشبيلية وكوبنهاجن أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا مباريات اليوم