الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

ننشر لكم مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة، في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

1. ميلان ضد دينامو زغرب

يقام اللقاء بين ميلان ودينامو زغرب في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1.

اقرأ أيضاً

2. شاختار دونيتسك ضد سلتيك

يقام اللقاء بين شاختار دونيتسك وسلتيك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2.

3. جلاسكو رينجرز ضد نابولي

يقام اللقاء بين جلاسكو رينجرز ونابولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

4. مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

يقام اللقاء بين مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 3.

5. ريال مدريد ضد لايبزيج

يقام اللقاء بين ريال مدريد ولايبزيج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1.

6. تشيلسي ضد ريد بول سالزبورج

يقام اللقاء بين تشيلسي وريد سالزبورج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 1.

7. مكابي حيفا ضد باريس سان جيرمان

يقام اللقاء بين مكابي حيفا وباريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء بين الفريقين عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2.

8. يوفنتوس ضد بنفيكا

يقام اللقاء بين يوفنتوس وبنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويذاع اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت إكسترا 2.

9. كوبنهاجن ضد إشبيلية

يقام اللقاء بين كوبنهاجن وإشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

دوري أبطال أوروبا مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا يوفنتوس ريال مدريد