الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا
تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا

تعرف على تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا الموافق 14 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو.

وافتتح فريق يوفنتوس بقيادة المدرب المخضرم ماسيمليانو أليجري مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في حين أن فريق بنفيكا استطاع أن يحقق الفوز على حساب مكابي حيفا في أولى مبارياته بالبطولة.

ويخوض يوفنتوس مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بدون مانويل لوكاتيلي وأدريان رابيو، نظرًا لمعاناتهم من الإصابة، مما يعني اعتماد أليجري على ميريتي وباريديس وماكيني، بالإضافة لوجود خيار آخر إضافي فقط وهو فاجيولي لاعب وسط الفريق الشاب.

ما هي تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

حراسة المرمى: ماتيا بيرين.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: أليكس ساندرو – جاتي – ليوناردو بونوتشي – ماتيا دي تشيليو.

خط الوسط: ميريتي – لياندرو باريديس – فاجيولي.

في الهجوم: مويس كين – دوسان فلاهوفيتش – فيليب كوستيتش.

متى موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

تنطلق صافرة بداية مباراة فريق يوفنتوس ضد نظيره نادي بنفكيا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

تعتبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حصريا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ومن ثم ستذاع مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا على شاشة قناة beIN Sports Extra 2.

تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا موعد مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم ضد بنفيكا دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات يوفنتوس