الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة العين والجزيرة اليوم 15 سبتمبر 2022 في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة العين والجزيرة اليوم
معلق مباراة العين والجزيرة اليوم

تعرف على معلق مباراة العين والجزيرة التي تجمع بينهما اليوم الخميس الموافق 15 من سبتمبر الجاري 2022 في قمة مباريات الدوري الإماراتي بالموسم الجديد 2022/2023، على أرضية ملعب "محمد بن زايد".

ويحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي خلف الشارقة بعد حصوله على 6 نقاط من مباراتين، حيث حقق العلامة الكاملة بواقع انتصاراين، بينما على الجانب الآخر يحتل الجزيرة المركز الثالث خلف العين برصيد 4 نقاط أيضا، حيث انتصر في مباراة وتعادل في مباراة أخرى.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات العين والجزيرة، نجد أن كلا الفريقان إلتقيا في 35 مباراة من قبل، وقد نجح العين في تحقيق الانتصار في 15 منهم، بينما كان الفوز حليفًا للجزيرة في 13 مباراة، وخيم التعادل على أحداث 7 مواجهات أخرى، ومن ثم ستشهد تلك المباراة ندية وإثارة كبيرة في سبيل إحراز الفوز.

من هو معلق مباراة العين والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة؟

سيتم إذاعة مباريات بطولة الدوري الاماراتي بالموسم الجديد 2022/2023 عبر مجموعة قنوات "أبوظبي الرياضية" الإماراتية التي تعتبر الناقل الحصري للمسابقة، بينما تنقل لكم مباراة العين والجزيرة في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الاماراتي عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية 1، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها للمعلق الرياضي عامر عبدالله.

موعد مباراة العين والجزيرة في دوري أندوك للمحترفين

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين العين والجزيرة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وفي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، بينما تبدأ في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة الجزيرة والعين اليوم معلق مباراة العين والجزيرة اليوم الجزيرة ضد العين العين ضد الجزيرة موعد مباراة العين والجزيرة الدوري الإماراتي