الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وأحد والقنوات الناقلة في دوري ”يلو” السعودي

موعد مباراة الأهلي وأحد والقنوات الناقلة في دوري ”يلو” السعودي
موعد مباراة الأهلي وأحد والقنوات الناقلة في دوري ”يلو” السعودي

يترقب عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم السعودية، الإعلان عن موعد مباراة الأهلي وأحد القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في إطار مباريات دوري "يلو" السعودي، كما يمكنكم معرفة التوقيت الرسمي لانطلاق المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة الأهلي وأحد في دوري ”يلو” السعودي

ويستضيف نادي الأهلي السعودي فريق أحد مساء غداً الجمعة، الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي، بالجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري "يلو" السعودي ( دوري الدرجة الأولى )، حيث ثقام المباراة على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، والذي يطلق عليه "الجوهرة المشعة".

وتنطلق مباراة الأهلي ضد أحد وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أحد في دوري الدرجة الأولى السعودي

وتغطي قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وأحد مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة ""SSC HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركزالـ12 بجدول ترتيب دوري "يلو" حتى هذه اللحظة برصيد خمسة نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر في مثلها، وتعادل في مباراتين عقب مرور أربعة جولات على انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وأحد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأحد دوري يلو السعودي دوري الدرجة الأولى السعودي مباراة الأهلي وأحد الأهلي السعودي