الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب 27/6/2022 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب القادمة في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وذلك على هامش لقاءات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة، على ملعب الأمير "فيصل بن فهد في الملز".

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الشباب في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي 2021-2022، وهي مباراة حياة أو موت بالنسبة للراقي، الذي صار على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى السعودي.

وكان الأهلي قد خسر في آخر مبارياته أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وصار موقفه حرج للغاية وسيتعين عليه الخروج بنقاط المباراة كاملة أمام الشباب لتفادي الهبوط، إذ يحتل الراقي المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

بينما على الجانب الآخر فإن نادي الشباب يخوض تلك المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة ولديه 54 نقطة، وكان قد تعادل خلال المباراة الماضية أمام التعاون.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي؟

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي داخل نطاق المملكة فقط، ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب على شاشتها، وعلاوة على ذلك تذاع مباريات الدوري السعودي على منصة "شاهد" على الإنترنت.

ما هو موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ومنافسه القوي الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 27 من يونيو الجاري 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب موعد مباراة الأهلي والشباب القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي القادمة أخبار ومباريات الأهلي السعودي أخبار ومباريات الشباب السعودي