الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وينتقل فريق مانشستر سيتي خارج الديار مساء يوم السبت المقبل، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، من أجل ملاقاة فريق ولفرهامبتون على ملعب "مولينيو"، لحساب منافسات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن موعد انطلاق مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي، والتي تقام في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 15:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في البريميرليج

وتغطي مجموعة "قنوات" بي إن سبورت" الشهيرة، كل ما يتعلق بمباريات الدوري الإنجليزي خلال السنوات العشرة الآخيرة، كما تمتلك القناة القطرية السابق ذكرها الحقوق الحصرية لتوزيع هذه المباريات داخل جميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي عندما يحل ضيفاً على حساب فريق ولفرهامبتون مساء السبت القادم، من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 14 نقطة، بينما يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط فقط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القنوات الناقلة دمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون مانشستر سيتي البريميرليج