الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم
معلق مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم

يتزين ملعب "الاتحاد" من أجل استضافة مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره بروسيا دورتموند الألماني على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022/2023.

ويتصدر النادي الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعدما تمكن من هزيمة إشبيلية في الجولة الأولى برباعية نظيفة، بينما على الجانب الآخر يحتل دورتموند المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه بالجولة الماضية على كوبنهاجن بثلاثية نظيفة.

متى موعد مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند يوم الأربعاء 14 من سبتمبر الجاري 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، بينما تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يخوض الثنائي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حققا الفوز في الجولة الأولى من دوري الأبطال، مانشستر سيتي لتحقيق انتصاره الثاني تواليا، بعد فوزه على إشبيلية 4-0، يبحث بروسيا دورتموند عن انتصاره الثاني، بعد الفوز على كوبنهاجن بثلاثية.

من هو معلق مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة اللقاء المرتقب بين بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي عبر شاشة قناة beIN Sports 3 premium، حيث تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط والوطن العربي، وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي ودورتموند هو المعلق خليل البلوشي.

معلق مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي اليوم موعد مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2022/2023