الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 14-9-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم

يسعى بطل إنجلترا مانشستر سيتي إلى استمرار نتائجه المتميزة في الموسم الحالي، سواء محليًا أو قاريًا، وذلك عندما يلتقي في مباراته المقبلة على أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، مع منافسه المقبل بروسيا دورتموند.

ويقع مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، وكان السيتي قد استطاع أن يحقق فوز كبير خارج أرضه في المباراة الماضية على حساب إشبيلية بنتيجة قوامها أربعة أهداف نظيفة.

كذلك تمكن الضيوف بروسيا دوتموند من اقتناص أول ثلاث نقاط له في المنافسة القارية لهذا الموسم، عقب فوزه على ملعبه في الجولة الأولى على حساب كوبنهاجن بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

سيخوض الفريقان المباراة المرتقبة بينهما على ملعب الاتحاد اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، على أن تنطلق صافرة البداية لأحداث القمة في تمام الساعة 9م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.

اقرأ أيضاً

وفي تمام الساعة 10م بتوقيت قطر، والسعودية، والعراق، والكويت، وفي تمام الساعة 11م بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم؟

سيكون المعلق العماني "خليل البلوشي" حاضرًا من أجل التعليق الصوتي على وقائع وأحداث قمة النار والدمار ما بين السيتي ودورتموند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم

يمكن للمشاهدين متابعة أحداث ومجريات اللقاء عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 3"، أو من خلال تطبيق "بي إن سبورتس كونكت".

معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم معلق مباراة مانششتر سيتي اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم دوري أبطال أوروبا