الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برينتفورد ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برينتفورد ضد آرسنال
موعد مباراة برينتفورد ضد آرسنال

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لخوض منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023/2022، وذلك أمام نظيره فريق برينتفورد، بعد أن توقفت حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا.

موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب برينتفورد كوميونيتي فعاليات اللقاء المرتقب بينه وبين نظيره فريق أرسنال، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرينتفورد القادمة

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويذكر أن فريق أرسنال يدخل هذه المباراة وهو يحتل صدارة البريميرليج برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال سقط في فخ الهزيمة في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على يد مانشستر يونايتد الذي انتصر عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة برينتفورد ضد آرسنال موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد الدوري الإنجليزي برينتفورد ضد آرسنال القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرينتفورد