الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إذا كنت من متابعي كرة القدم الإنجليزية في الوطن العربي، فيمكنك الآن التعرف على موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، كما سيكون أمامكم فرصة التعرف على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق توتنهام ضد فريق ليستر سيتي مساء يوم السبت القادم، بتاريخ 17 من شهر سبتمبر الحالي، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام على ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بمدينة لندن الإنجليزية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد كشفت عن موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مصر، السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر، الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في البريميرليج

وتعد قناة "بي إن سبورت" القطرية، هى المالك الحصري والمباشر لجميع أحداث ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الآخيرة، حيث فازت القناة بحقوق بث مباريات ( الدوري الإنجليزي - كأس الدوري الإنجليزي - كأس رابطة الدوري الإنجليزي - كأس الدرع الخيرية ) وذلك بشكل حصري من خلال قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة قمة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي مباراة توتنهام وليستر سيتي أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج