الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي السبت 17-9-2022 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي السبت 17-9-2022 في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي السبت 17-9-2022 في الدوري الإسباني

يبحث عدد كبير من جماهير البارسا في الوطن العربي، عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي، والمقرر لها يوم السبت القادم، بتاريخ 17 سبتمبر من العام الميلادي 2022، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي بالإسبوع السادس من الليجا

ويلتقي فريق برشلونة ضد فريق إلتشي مساء غداً السبت، في إطار مباريات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وتنطلق وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:15 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:15 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 18:15 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني

وأشارت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي، فقط وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

وخاض برشلونة خمسة لقاءات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي نجح خلالها في تحقيق الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب "الليجا" برصيد 13 نقطة، وعلى الجانب الأخر يحتل فريق إلتشي المركز قبل الآخير، حيث تعادل الفريق في مباراة واحدة، وتعرض للخسارة في أربعة مباريات بالموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وإلتشي مباراة برشلونة وإلتشي برشلونة أخبار ومباريات الدوري الإسباني