الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد
موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، التي تجمع بين الغريمين التقليديين، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2022/2023، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

يحتل ريال مدريد المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 15 نقطة حيث فاز فى الخمس مباريات الأولى، بينما على الجانب الآخر يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط، محققًا الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة، والخسارة في أخرى.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث حقق الفوز بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا على لايبزيج الألماني، بينما خسر أتلتيكو مدريد بنفس النتيجة على يد باير ليفركوزن الألماني في دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023

تبدأ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2022، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2022/2023

اقرأ أيضاً

تذاع مباراة ريال مدريد ونظيره أتليتكو مدريد، في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني عبر شاشة القناة الأولى beIN sports 1، حيث تعتبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 بالوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد توقيت مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الدوري الإسباني 2022/2023 أخبار الليجا اليوم