الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة برشلونة وإلتشي السبت 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة برشلونة وإلتشي
معلق مباراة برشلونة وإلتشي

تعرف على معلق مباراة برشلونة وإلتشي يوم السبت الموافق 17/9/2022 في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/2023 وذلك على أرضية ملعب "كامب نو".

ويدخل برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز تلك المباراة وهدفه حصد النقاط الكاملة، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على فرق الصدارة، خاصة بعد الفوز الكبير على قادش في الجولة الماضية برباعية نظيفة، ويحتل البلوجرانا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة.

أما على الجانب الآخر فإن فريق إلتشي فسوف يدخل المباراة وهو في أسوأ أحواله، بعد أن الفريق المتواضع حصد نقطة واحدة فقط من أول خمس جولات، ويحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وسيجاهد من أجل الخروج بأي مكسب من هذه المباراة المعقدة.

متى موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة وضيفه إلتشي في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بوم السبت الموافق 17 من سبتمبر الجاري 2022 على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية والكويت والأردن وسوريا وقطر، بينما ستبدأ في السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة برشلونة وإلتشي في الجولة السادسة؟

اقرأ أيضاً

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري" في مهمة التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات مباراة برشلونة أمام إلتشي المُرتقبة بقوة من كافة عشاق ومحبي البرسا حول العالم.

ما هي القنوات الناقلة مباراة برشلونة وإلتشي؟

وسيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي برشلونة وضيفه إلتشي، عبر شاشة قناة beIN sports 1 القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة برشلونة وإلتشي معلق مباراة برشلونة ضد إلتشي الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وإلتشي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي