الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم
معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم

يترقب العديد من متابعي وعشاق كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، الكشف عن هوية معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي بالإسبوع السابع من الكالتشيو

ويستعد فريق أودينيزي لمواجهة فريق إنتر ميلان مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في المباراة التي تُلعب على أرضية ملعب "داسيا أرينا"، لحساب مباريات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة إنتر ميلان وأودينيزي، وفقاً للتوقيتات الرسمية الآتية:

  • الثانية عشر والنصف ظهراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الواحدة والنصف ظهراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الثانية والنصف ظهراً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" عبر حساباتها الرسمي، عن تعيين المعلق المصري الكبير "عصام عبده"، للقيام بمهمة التعليق الصوتي والمباشر على مباراة أودينيزي ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم؟

اقرأ أيضاً

وسيتم بث ونقل مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي مباشرة من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، المالكة لحقوق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

معلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم معلق مباراة إنتر ميلان اليوم القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وأودينيزي