الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا الخميس 22/9/2022 في دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا الخميس 22/9/2022 في دوري الأمم الأوروبية
القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا الخميس 22/9/2022 في دوري الأمم الأوروبية

يرغب عدد كبير من متابعي كرة القدم الأوروبية في فترة التوقف الدولي، في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا، وموعد انطلاق المباراة الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية بهذا المقال.

متى موعد مباراة هولندا ضد بولندا في تصفيات أوروبا؟

ويستعد منتخب هولندا لملاقاة منتخب بولندا مساء يوم الخميس القادم، الموافق يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لتصفيات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسبق وأن كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد انطلاق مباراة بولندا وهولندا، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة
  • الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
  • الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباراة هولندا ضد بولندا بصفة رسمية حتى الآن، بينما أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه سوف يقوم بإذاعة هذا اللقاء، من خلال تطبيق "UEFA TV" الخاص بالإتحاد الأوروبي، كما سيتم نقل المباراة عبر القناة الخاصة بالإتحاد على منصة يوتيوب الشهيرة.

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، كلاً منتخب بولندا، منتخب ويلز، منتخب بلجيكا، إضافة إلى منتخب هولندا متصدر المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة هولندا وبولندا مباراة هولندا وبولندا هولندا وبولندا أخبار الكرة الأوروبية