الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة البرازيل وغانا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وغانا الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل وغانا الودية والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة على محرك البحث جوجل، لمعرفة موعد مباراة البرازيل وغانا الودية، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، ضمن مباريات شهر سبتمبر الجاري، في الأجندة الدولية التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

متى موعد مباراة البرازيل وغانا الودية؟

ويستضيف منتخب البرازيل منتخب غانا، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 23 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن الإستعدادات الخاصة بمنتخب "راقصي السامبا"، لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق بعد شهرين من الآن.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات مباراة البرازيل ضد غانا، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بحسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة العاشرة والنصف مساءاً بحسب توقيت أبو ظبي ودبي ومسقط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد غانا؟

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حصولها على حقوق بث ونقل مباراة البرازيل وغانا، وذلك من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصرى لمباريات الأجندة الدولية الودية الخاصة بالإستعدادات النهائية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشارك منتخب البرازيل من قارة أمريكا الجنوبية في بطولة كأس العالم القادمة ضمن المجموعة الثامنة، والتي تضم أيضاً كلاً من المنتخب الكاميروني من قارة أفريقيا، إضافة إلى المنتخب الصربي والمنتخب السويسري من قارة أوروبا.

موعد مباراة البرازيل وغانا القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وغانا مباراة البرازيل وغانا البرازيل وغانا كأس العالم قطر 2022