الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

روبيرتو مانشيني: 5 منتخبات مرشحة بقوة للتويج بمونديال قطر 2022

مانشيني
مانشيني

تحدث المدرب "روبيرتو مانشيني"، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن توقعاته للمنتخبات المتوجة بلقب كأس العالم قطر 2022، خاصة قبل مباراة إيطاليا غدا السبت 4 يونيو 2022 ضد المنتخب الألماني في قمة نارية بالجولة الإفتتاحية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد مانشيني على قوة المنتخب الألماني وكونه واحدا من أقوى المرشحين للتتويج بمونديال قطر 2022.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن مانشيني بصدد تغيير طريقة لعبه من 4-3-3 إلى خطة 3-5-2 ليحصل على أفضل مستوى ونتيجة من لاعبيه خاصة بعد الفشل في الصعود لكأس العالم، وخسارة كأس فيناليسيما على يد المنتخب الأرجنتيني.

وأفاد مانشيني: "بالطبع إنه أمر مقلق، أنت بحاجة إلى أهداف للفوز في كرة القدم ونحتاج إلى إيجاد المهاجمين الذين لا تمتلكهم إيطاليا في الوقت الحالي".

اقرأ أيضاً

وعن المرشحين للتتويج بكأس العالم، فقال مانشيني: "ألمانيا وإنجلترا هما من أقوى الفرق في الوقت الحالي، لديهما لاعبون رائعون، لقد غيرنا الكثير، وبالتالي فإننا نواجه الكثير من المخاطر، هذه مباريات إذا سارت بشكل جيد من حيث الأداء، يمكن أن تكون نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لنا".

وتابع روبيرتو: "منتخبات فرنسا والأرجنتين والبرازيل لديهم تقنية ويمتازون بسرعة كبيرة في الهجمات المرتدة، والضغط العالي على الخصم، هم منتخبات ناضجة بنسبة 100% ويعملون كوحدة جماعية واحدة قوية ومترابطة".

روبيرتو مانشيني مانشيني كأس العالم قطر 2022 مونديال قطر 2022 إيطاليا ضد ألمانيا