الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ماذا سيفعل محمد صلاح خلال كأس العالم 2022؟

محمد صلاح
محمد صلاح

تلقى الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، صدمة بعد أن تم إقصاء منتخب بلاده من الوصول لـ نهائيات كأس العالم، على يد السنغال، بركلات الترجيح في المواجهة التي أقيمت باستاد ديامينياديو في إياب الدور الفاصل المؤهل بتصفيات قارة أفريقيا.

ونتيجة لخروج منتخب الفراعنة من بطولة كأس العالم، فإن محمد صلاح لن يكون ضمن اللاعبين المتجهين لـ قطر في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي ستعلنها الدوريات الكبرى كـ فترة توقف دولي قصيرة، إذا ماذا سيفعل محمد صلاح خلال تلك الفترة؟

وفقاً للتقارير فقد خطط يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لإقامة معسكر شتوي إعدادي لـ لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي الغير مشاركين في بطولة كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي خطة الألماني السابق ذكرها لـ إبقاء لاعبيه في أفضل حالة فنية ممكنة خلال فترة التوقف الدولي تلك، ووفقاً للتقارير فإن قائمة اللاعبين المشاركين في ذلك المعسكر سيكون على رأسهم محمد صلاح، والكولومبي لويس دياز، والحارس الثالث كاويمين كيلير لاعب جمهورية إيرلندا، واليوناني كوستاس تسيميكاس، وثنائي منتخب اسكتلندا أندرو روبرتسون وكالفين رامسي إضافة إلا اللاعب الغيني نابي كيتا.

على أن تتسع تلك القائمة بحلول فترة التوقف الدولي ليشارك بها اللاعبين الذين تم إستبعادهم من قائمة منتخبات بلادهم لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن خيم التعادل الإيجابي على مجريات لقاء ليفربول ونظيره فولهام، بهدفين لكلاً منهما، في أولى جولات البريميرليج لموسم 2022/2023

محمد صلاح كأس العالم قطر 2022 يورجن كلوب ليفربول