الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم الخميس 22-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية؟

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم في إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الجاري 2022-2023.

متى موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية؟

وأنهى منتخب فرنسا استعداداته من أجل مواجهة منتخب النمسا، وذلك مساء اليوم الخميس بتاريخ 22 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم.

وتقام مباراة فرنسا والنمسا على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية في الدول العربية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • الساعة 20:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن والكويت والعراق
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات وعمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم؟

ولم تتمكن أى قناة عربية من الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، في الوقت ذاته الذي أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن نقل مباريات هذه البطولة من خلال تطبيق "UEFA TV" الخاص بالإتحاد الأوروبي، أو عبر القناة الرسمية الخاصة به على منصة " يوتيوب" الشهيرة.

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية أربعة منتخبات، وهى كلاً من المنتخب الفرنسي، المنتخب النمساوي، المنتخب الدنماركي، إضافة إلى المنتخب الكرواتي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا اليوم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد النمسا فرنسا والنمسا دوري الأمم الأوروبية