الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة ضمن تصفيات دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة ضمن تصفيات دوري الأمم الأوروبية
موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة ضمن تصفيات دوري الأمم الأوروبية

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما ترغب في معرفته عن موعد مباراة ألمانيا والمجر، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تُلعب ضمن منافسات مرحلة التصفيات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تستأنف بالوقت الحالي خلال فترة التوقت الدولي لشهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في تصفيات دوري الأمم الأوروبية

ويستضيف منتخب ألمانيا منتخب المجر متصدر المجموعة الثالثة، وعينه على نقاط المباراة الثلاث لخطف الصداراة، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 23-9-2022، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة C لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ألمانيا والمجر مباشرة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع مساءاً بحسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد المجر من خلال القناة الرسمية الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم على منصة يوتيوب الشهيرة، أو عن طريق تحميل تطبيق "UEFA TV"، الذي يتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

ويحتل المنتخب المجري صدارة المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط، ويأتي منتخب ألمانيا ثانياً برصيد 6 نقاط، فيما جاء منتخب إيطاليا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتزيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة ألمانيا والمجر القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر دوري الأمم الأوروبية مباراة ألمانيا والمجر ألمانيا والمجر